اعاني من حكه في القضيب والخصيتان واحمرار وتغير لون البشرة في عدة اماكن وبين الفخذين ما سببها

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 7 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4894
اعاني من حكه في القضيب والخصيتان واحمرار وتغير لون البشرة في عدة اماكن وبين الفخذين ما سببها

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
8 August 2014 الجهاز الهضمي والكبد
ربما تعاني من فطريات لذا يجب مراجعة طبيب جلد للفحص ومعرفة التشخيص لاعطاء العلاج المناسب اقرأ المزيد
ربما تعاني من فطريات لذا يجب مراجعة طبيب جلد للفحص ومعرفة التشخيص لاعطاء العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية