اعاني من بول متكرر واثناء التبول يكون متقطع وياخذ وقت طويل للانتهاء واحيانا اشعر انه لن ينتهي و يخرج قطرات صغيرة احيانا بعد الانتهاء من التبول ولاحظت تغير لون المني الى الاصفر

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 1 June 2015 تم تعديله في 20 June 2021 21360
اعاني من بول متكرر واثناء التبول يكون متقطع وياخذ وقت طويل للانتهاء واحيانا اشعر انه لن ينتهي و يخرج قطرات صغيرة احيانا بعد الانتهاء من التبول ولاحظت تغير لون المني الى الاصفر

اجابات الاطباء

الدكتور مثنی الجوادي
2 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اذا كان قد مضی فترة طويلة علی حالتك وهذه الاعراض تزداد شدتها فهي ناتجة عن تعسر جريان البول خلال المجری... اقرأ المزيد
اذا كان قد مضی فترة طويلة علی حالتك وهذه الاعراض تزداد شدتها فهي ناتجة عن تعسر جريان البول خلال المجری اما بسبب تضييق الاحليل او مشكلة في البروستات.. اما اذا كانت الفترة قريبة فعادة تكون نتيجة التهاب المثانة .. عموما قم باجراء فحص للبول وسونار للمثانة.. تحياتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية