عمري 18 اعاني من اختفاء الخصيتين منذ 5 اشهر بدأت اخذ ابرة تستستيرون نصف ابرة شهريا حجم قضيبي صغير ولا يوجد لدي شعر وجه "لحية".هل سيتغير وضعي ؟ متى؟ اية نصائح ؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
سؤال من غير معروف 20 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 752
عمري 18 اعاني من اختفاء الخصيتين منذ 5 اشهر بدأت اخذ ابرة تستستيرون نصف ابرة شهريا حجم قضيبي صغير ولا يوجد لدي شعر وجه "لحية".هل سيتغير وضعي ؟ متى؟ اية نصائح ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ياسر الديب
20 December 2018 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
برجاء اعطانا كافة المعلومات عن تحليل التستورين و البرولاكتين .. و الاشعات التي تمت ع البطن و الحوض اقرأ المزيد
برجاء اعطانا كافة المعلومات عن تحليل التستورين و البرولاكتين .. و الاشعات التي تمت ع البطن و الحوض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية