استخدمت دواء اسمه العلمي تامسولوزين هيدروكلوريد هل يسبب قله الحيوانات المنويه والسائل المنوي وهل يسبب اضطرابات في القذف وهل ستزول هذه الاعراض ام لا ارجو ان تفيدوني

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 11 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3665
استخدمت دواء اسمه العلمي تامسولوزين هيدروكلوريد هل يسبب قله الحيوانات المنويه والسائل المنوي وهل يسبب اضطرابات في القذف وهل ستزول هذه الاعراض ام لا ارجو ان تفيدوني

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
12 April 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هناك نسبة من المرضى يتعرضون لقذف راجع او عدم القذف اثناء استخدام هذا الدواء ولهذا لانحبذ استخدامه عند الشباب .... اقرأ المزيد
هناك نسبة من المرضى يتعرضون لقذف راجع او عدم القذف اثناء استخدام هذا الدواء ولهذا لانحبذ استخدامه عند الشباب . ولكن لا تقلق سترجع الى طبيعتك بمجرد التوقف عن استخدام الدواء .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية