اتوسل اليك ساعدنا باستشارتك فالامر جد صعب انا متزوجة عامين وزوجي يعاني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
زوجي يعاني من انعدام الحيوان المنوي وضمور قي الخصيتين وارتفاع هرمون fsh& lh وصف له الدكتور تامكسوفين وبعد شهر انخفض...
سؤال من ذكر سنة
قمت بعمل التحاليل المنوية فكانت النتيجة 0 +ارتفاع افرازات FSH et LH + ضمور الخصيتين ...هل لي امل في الانجاب؟؟؟؟
سؤال من ذكر سنة
انا يا دكتور عملت عملية دوالي على الخصيتين اعاني من انعدام الحيوان المنوي وعدم اكتمال نموها حيث انها تصل الي...
سؤال من أنثى سنة
زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية عملنا تحاليل غدة النتيحة جيدة مادا يعني هدا هل هناك امل شكرا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين