ابي يعاني من الم في البروستاتا وقمنا له بتحليلة لها فوجدنها قد وصلت الى 298وبعدها باسبوع عاودنا نفس التحليلة فكانت قد بلغت 615 مادا يعني هدا وهل لها مخاطر علمنا ان ابي سنه 80!!
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ابي يعاني من مرض سرطان البروستاتا واستئصل الخصيتين ولكن ورم البروستاتا لسه موجود فما المتابعه بعد ذلك
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اعادة التحاليل الطبية اليوم ان ابي يعاني من سرطان البروستاتا في مراحله الاولى سؤالي...
سؤال من ذكر سنة
هل التهاب البروستاتا قد يؤدي بشكل غير مباشر الى التسرب الوريدي ؟ وهل يوجد علاقة بين التهاب البروستاتا وانخفاض التستسترون...
سؤال من أنثى سنة
زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية عملنا تحاليل غدة النتيحة جيدة مادا يعني هدا هل هناك امل شكرا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين