عمري 18 سنه وأعاني من حساسية الصدر ومؤخراً بدأت أشعر بتسارع ضربات القلب مع التعرق أثناء الاسترخاء والنوم مع تنمل في الشفاه وألم في الجانب الأيسر من الصدر عند أخذ النفس فما سبب هذه الأعراض وهل لها علاقة ب الفنتولين
اجابات الاطباء
نعم قد يكون نوع من التحسس خاصة الفنتولين وللتحقق الابتعاد عن استخدامه ومراقبة الوضع اقرأ المزيد
نعم قد يكون نوع من التحسس خاصة الفنتولين وللتحقق الابتعاد عن استخدامه ومراقبة الوضع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.