ما هي أسباب الشعور بوخزات لجهة القلب بعد اجراء عملية فسطرة ووضع دعامتين في القلب ؟؟؟مع العلم ان الشخص عمره 55 عاما و مازال يدخن و يشرب فهوة؟؟؟ أرجو الرد على سؤالي؟؟؟ويأخذ اتينولول 50 مغ و بلافيكس 75 ملغ ولديه سكري و يأخذ جلوكوفاج 850 ملغ و أجريت العملية قبل 7 أشهر

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 25 July 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1954
ما هي أسباب الشعور بوخزات لجهة القلب بعد اجراء عملية فسطرة ووضع دعامتين في القلب ؟؟؟مع العلم ان الشخص عمره 55 عاما و مازال يدخن و يشرب فهوة؟؟؟ أرجو الرد على سؤالي؟؟؟ويأخذ اتينولول 50 مغ و بلافيكس 75 ملغ ولديه سكري و يأخذ جلوكوفاج 850 ملغ و أجريت العملية قبل 7 أشهر

اجابات الاطباء

هكذا وخزات يمكن أن تكون بسبب تقلصات في العضلات الوربية التي بين الضلوع، خاصة اذا توافقت مع إجهاد جسدي أو... اقرأ المزيد
هكذا وخزات يمكن أن تكون بسبب تقلصات في العضلات الوربية التي بين الضلوع، خاصة اذا توافقت مع إجهاد جسدي أو نفسي أو بسبب التعرض لتغير مفاجئ في درجة الحرارة، وبالراحة وتناول بعض المسكنات البسيطة فإنها تتلاشى بسهولة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية