ما هو سبب تورم القدمين بعد حدوث مرض بالقلب, و ما هو علاجه؟

أمراض القلب و الشرايين
سؤال من غير معروف 17 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2227
ما هو سبب تورم القدمين بعد حدوث مرض بالقلب, و ما هو علاجه؟

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو الكرمي
17 August 2016 القلب والاوعية الدموية
غالبا اذا كان هناك ضعف في العضلة القلبية فالتوازن موجود. العلاج بالأدوية يخفف الأعراض و بمكن ان يغير مسار المرض.... اقرأ المزيد
غالبا اذا كان هناك ضعف في العضلة القلبية فالتوازن موجود. العلاج بالأدوية يخفف الأعراض و بمكن ان يغير مسار المرض. الأدوية عديدة كالمدرات و حاصرات القلب بيتا و أدوية اخرى. يرجى مراجعة طبيبك لوضع خطة علاجية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية