كان لدي تخثر وريدي عميق بالساق (البطة)واستخدمت ابر اينوهيب لمدة ٦ شهور ثم صورت دبلر ملون وكانت النتيجة ذهاب الخثرة الا ان ساقي تنتفخ وتحمر وتسخن بمجرد وقوفي او تحركي فما السبب

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 1 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1694
كان لدي تخثر وريدي عميق بالساق (البطة)واستخدمت ابر اينوهيب لمدة ٦ شهور ثم صورت دبلر ملون وكانت النتيجة ذهاب الخثرة الا ان ساقي تنتفخ وتحمر وتسخن بمجرد وقوفي او تحركي فما السبب

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
6 January 2016 القلب والاوعية الدموية
هذه أعراض تزول تدريجيا شريطة التأكد من تلاشي السبب الذي أدى إلى حدوث الخثرة اقرأ المزيد
هذه أعراض تزول تدريجيا شريطة التأكد من تلاشي السبب الذي أدى إلى حدوث الخثرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية