عندما اشرب المنبهات اشعر بألم في القلب فلا استطيع التنفس من شدة الالم

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 21 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2037
عندما اشرب المنبهات اشعر بألم في القلب فلا استطيع التنفس من شدة الالم

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
30 December 2013 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق من كلامك يتضح أنه بسبب شد عضلي بسبب تهيج عصبي ناجم عن تناول المنبهات وبالتالي ننصح بالابتعاد... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق من كلامك يتضح أنه بسبب شد عضلي بسبب تهيج عصبي ناجم عن تناول المنبهات وبالتالي ننصح بالابتعاد عنها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية