عمره تقريبافي لديه اعراض القلب ويستخدم حبوب اﻻنسولين بعداعشا ه قرحه من

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 3 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 963
والدي عمره تقريبافي 55لديه اعراض القلب ويستخدم حبوب اﻻنسولين بعداعشا ولديه قرحه من زمن هل تؤثر عليه وﻻيريد الذهاب لطبيب ومالطعام المفيد له في هذه الحاله لتجنب ويأكل الحم كثيرا

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
7 February 2016 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن أعراض القلب كثير وتعود لأمراض كثيرة لكل منها خصوصية، لذلك لا بد من معاودة الطبيب لاجراء... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق لكن أعراض القلب كثير وتعود لأمراض كثيرة لكل منها خصوصية، لذلك لا بد من معاودة الطبيب لاجراء فحص طبي سريري لتحديد نوعالأعراض والعلامات المرافقة وسببها ومن ثم تحديد السلوك الطبي نحوه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل الشخير أمر مزعج أم عرض لمرض شديد مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
كيف اتعامل مع طفل عمره سنة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية