بعد جميع الفحوصات تبين ان قلبي سليم 100% لكن عندي تسارع واحيانا ضربات هاجرة بسبب التوتر والقلق المبالغ وقلة النوم حسب مااخبرني الطبيب. واعطاني دواء اتينور(اتينولول) ربع حبة مرتين في اليوم. وعندما قرأت الاعراض الجانبية اخافتني كثيرا. فهل من المحتمل اصابتي بها علما ان قلبي سليم
اجابات الاطباء
الاتينولول علاج مناسب في مثل هذه الحالات، بالطبع لا يوجد علاج يخلو من آثار جانبية ، و لكن غالبا مكاسب... اقرأ المزيد
الاتينولول علاج مناسب في مثل هذه الحالات، بالطبع لا يوجد علاج يخلو من آثار جانبية ، و لكن غالبا مكاسب الاستفادة من العقار تكون أكثر بكثير من احتمالات الضرر من الأعراض الجانبية الي غالبا ما تكون نادرة الحدوث
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.