استشاره طبيه هبوط في الضغط

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 19 سنة 2 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 705
انني اعاني من هبوط في الضغط وعندما اتناول الحلا اشعر بنعاس وخمول فهل اكل االحلا يؤذي الى الهبوط ؟ ارجو افادتي

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
2 May 2020 القلب والاوعية الدموية
ممكن، لكن ارتفاع السكر في الدم احيانا بيسبب النعاس بدون ان يرافقه هبوط في الضغط، وهذا الأخير ممكن ان يكون... اقرأ المزيد
ممكن، لكن ارتفاع السكر في الدم احيانا بيسبب النعاس بدون ان يرافقه هبوط في الضغط، وهذا الأخير ممكن ان يكون طبيعي ويمكن ان يكون مرضي والفحص الطبي يسمح بالتحقق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية