انا بعد الولاده الاولى الي صار عندي تخثر بالدم في رجلي اليسرى وباخذ اب

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 3 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2065
مرحبا ، انا بعد الولاده الاولى الي صار عندي تخثر بالدم في رجلي اليسرى وباخذ ابر هيبارين في البطن لمده سنتين الى الان ومافي نتيجه ولا عم طيب شو الحل مافي علاج يوقف تكوين التخثر

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو الكرمي
3 October 2016 القلب والاوعية الدموية
غالبا التخثر في حالتك هو تأهب وراثي و يوجد أدوية تأخذ بالفم و بمكن مناقشة طبيبك اقرأ المزيد
غالبا التخثر في حالتك هو تأهب وراثي و يوجد أدوية تأخذ بالفم و بمكن مناقشة طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية