السلام عليكم ورحمة اللهانا اخذ منذ مايقارب السنة حقن فولتارين لالم الدورة واحيانا فى الشهر اخذ اكثر من حقنة وقد بدأت منذ يومان اعانى من الام فوق القلب عند التنفس بعمق هل لها علاقة بذلك
اجابات الاطباء
من الافضل عمل فحوص للكلى و المعده لانها تاثر عليهم على الاغلب اقرأ المزيد
من الافضل عمل فحوص للكلى و المعده لانها تاثر عليهم على الاغلب
مضاعفات المسكنات اساسا على الكلى ﻻبد من عمل الفحوص المعملية ومتابعة طبيبك اقرأ المزيد
مضاعفات المسكنات اساسا على الكلى ﻻبد من عمل الفحوص المعملية ومتابعة طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.