اشعر بنغز في القلب من فتره ثلاثه ايام الي اسبوع وتسارع في النبضاض

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 10 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 882
اشعر بنغز في القلب من فتره ثلاثه ايام الي اسبوع وتسارع في النبضاض

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
14 October 2015 القلب والاوعية الدموية
قد يكون السبب تقلص عضلي، لكن للتأكد ننصح بمعاودة طبيبك لاجراء فحص طبي سريري والتحقق من طبيعة التسارع، وللكشف عن... اقرأ المزيد
قد يكون السبب تقلص عضلي، لكن للتأكد ننصح بمعاودة طبيبك لاجراء فحص طبي سريري والتحقق من طبيعة التسارع، وللكشف عن العلامات السريرية المرافقة، فهناك أسباب عضوية كثيرة لذلك ينبغي استبعادها أولا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية