لدي والدتي عمرها 44عام تعاني من نزيف في اللسان صباحا خروج دم بكيميه قليله فما هو العلاج جزاكم الله خير
أجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادأجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادأجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادأجاب عن السؤال
الدكتور محمد همام قاسمأجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادأجاب عن السؤال
الدكتور محمد همام قاسمأجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مهند جوادنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية