عندي تقرح داخل الفم عند الفك الأيمن تحت لم يختفي التقرح ومرا عليه ثلاث اسابيع ... استخدمت دواء gengigel ولكن لا يزال التقرح موجود ... لا يوجد الم ...
أجاب عن السؤال
الدكتور عمرو الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور عمرو الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور عمرو الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارأجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارسلامتك، من المهم التفريق بين الحالات المختلفة التي قد تسبب أعراضًا مشابهة في الفم. إليك بعض النقاط التي قد تساعدك في فهم الاختلافات، مع التأكيد على ضرورة استشارة الطبيب لتشخيص دقيق:
بالنسبة لحالتك، وجود لون أبيض في الخد واللسان من نفس الجهة، مع ورم في عظمة بجانب ضرس العقل، والشعور بحركة في عضلات الحلق عند البلع، هي أعراض تستدعي تقييماً طبياً متخصصاً. الورم في العظم وصعوبة البلع قد تكون مؤشرات تحتاج إلى فحص دقيق.
ما أنصحك به في هذه المرحلة:
أجاب عن السؤال
د. مرام خليلنشكرك لتقدير مجهودتنا كطاقم اطباء من الزملاء
بالموقع اعتز بوجودي معهم واسعد بالرد على تساؤلاتكم
اما لسؤالك يجب الكشف عليه من قبل طبيب اسنان واذالم يكن بمرض يخص امراض الفم واللثة يستشار طبيب امراض مناعية وحساسية
أجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
فوردايس
؟؟؟؟؟
صور نفسك وسوف احاول تشخصيك او زور طبيب امراض فم ولثة
أجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية