أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأسئلة واجابات طبية أمراض الغدد الصماء
هل الغدة الدرقية تشفى تماما عند المعالجة ام تبقى تاثيراتها
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفالسلام عليكم عمري 46 سنة اطلب سكر باستمرار خصوصا بعد التعب واشعر بجفاف في الفم خصوصا عند الاستيقاظ. السكر عندي وانا صائم86.4 وبعد الاكل بساعتين 118.8 هل هذا يدل علی...
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفعمري30 عاما اعاني من الروماتويد منذ12عاما اتناول الان دواء methotrexat2.5mg 5 حبات اسبوعيامنذ حوالي اسبوع تم كشف كسل في الغدة الدرقيه.صرف لي الطبيب دواء lthyroxine 50 mcg اصبحت استيقظ واشعربتعرق...
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأنا فتاة عمري 24 سنة عزباء،عملت تحاليل لهرمون التوستوستيرون فوجدت: nmol/l 0.43 ،والبروجستيرون وجدت:nmol/l 6.45..هل التحاليل طبيعية وان لا يرجى التفسير لماذا برأيكم؟؟.
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفاعاني بعد التكلم لفتره معينه او عند القراءه بصوت عال من حالة احتقان بالبلعوم تزول بعد الانتهاء من القراءه هل لذلك علاقه بالغده الدرقيه
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
هل يستخدم الجراحون بالاردن طريقة الmini-parathyroid surgery لاستئصال الغدة جار الدرقية والتي لا تتطلب وقت طويل لاجرائها؟
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية