س ع - انا مصاب بمرض الغدة الدرقية وانا مستمر على العلاجها ولكن جحوض عيني لم تعالج.. هل يمكن معالجة العين و تعود الى الوضع السابق . و ماهو افضل نوعية دواء .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 4
انا عندي حرق الدهون بطيئ هل اذا اخذت دواء تنشيط الغدة الدرقية يزيد الحرق وأنا لست مصاب بمرض في الغدة
سؤال من ذكر سنة 36
انا قمت بعملية استئصال الغدة الدرقية واواظب على دواء الغدة ولكن انا مصاب بالشقيقة هل أدوية الشقيقة تتعارض مع اثيروكس؟
سؤال من ذكر سنة
ماهو افضل نوع دواء لافراط الغدة الدرقية ...وما هي افضل طريقة للتناول
سؤال من أنثى سنة
هل الاصابة بالتهاب الغدة الدرقية الذي يؤدي الى خمولها يمكن ان يؤدي الى الاصابة بمرض السكري ?
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين