قمنا بعمليه كسر في الكاحل وبعدين ارتفع عنده السكري ٥٠٠

أمراض الغدد الصماء
ذكر، 31 سنة 7 May 2022 790
سوينا عمليه في الكاحل بحيث وبعد ١٥ بدات أعراض السكري طلع السكر ٥٠٠ بعدين اكلمك رحنا المستشفى جابو ليه انسولين. ها الانسولين يشكل خطر على العمليه. وهل الصحيح بانهم جابوا له انسولين. ام فيه ادويه غير الانسولين يعني ناس يققولون بدري انه يستخدم انسولين. وشكرا

اجابات الاطباء

د. امل الحفظي
7 May 2022 الغدد الصماء
تحتاج تتابع مع استشاري باطنه تخصص غدد لأخذ التاريخ الطبي و عمل فحص اكلينيكي و من ثم التأكد من التحليل... اقرأ المزيد
تحتاج تتابع مع استشاري باطنه تخصص غدد لأخذ التاريخ الطبي و عمل فحص اكلينيكي و من ثم التأكد من التحليل و التشخيص و على أساسه يكتب العلاج المناسب لك. ارتفاع السكر يؤثر سلبا على الجرح و يزيد من احتمالية التهابه او عدم التئامه لذلك كن حريص على التأكد من التشخيص و أخذ العلاج المناسب. قدامك العافيه يارب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
في سبر عقلية الكئيب  مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
عملية إزالة الكيس الدهني في العين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية