انا اعاني من الغدة الدرقية tsh وبعد تناول carbimazol لمدة شهر حبات يوم

أمراض الغدد الصماء
أنثى 4 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3343
السلام عليكم انا اعاني من الغدة الدرقية tsh 0.050 وبعد تناول carbimazol لمدة شهر 6حبات يوميا اصح 8,13وبعد شهرين اصبح 16,910 والان لا اتناول اي دواء فهل من حل بالاعشاب رجاء

اجابات الاطباء

لا ينبغي وصف الكاربيمازول إلا بعد عمل تحليل ال FT4. و لا يكفي ال TSH اقرأ المزيد
لا ينبغي وصف الكاربيمازول إلا بعد عمل تحليل ال FT4. و لا يكفي ال TSH
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية