اعاني ن التهاب في الغدة الدرقية يحث كانة نسبة tsh وبعد تناول دواء ليفو

أمراض الغدد الصماء
أنثى 21 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2348
السلام عليكم اعاني ن التهاب في الغدة الدرقية يحث كانة نسبة tsh 3.86 وبعد تناول دواء ليفوتيروكس 25ميكروغرام بمقدار 1/2حبة في اليوم ولمدة شهر اصبح 3.95 فهل هدا طبيعي ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهاب الانف التحسسي عند الاطفال مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية