علاج ارتفاع هرمون الحليب

أمراض الغدد الصماء
أنثى، 34 سنة 16 August 2023 تم تعديله في 27 August 2023 1533
اعاني من متلازمة تكيس المبايض ومن اعراضها كتساقط الشعر وهو اكثر عرض يؤرقني وبمراجعة الطبيبه اكدت ان ارتفاع هرمون الحليب سبب من اسباب تساقط الشعر ووصفت لي اقراص لاكتوديل نصف قرص يومياً لمدة شهر وانتظمت على الجرعه وقمت بإعادة تحليل البرولاكتين مره اخرى اكتشفت بأن الهرمون مازال مرتفع فما هو علاجه؟

الملفات المرفقة:

IMG_20230816_081656

اجابات الاطباء

د. علي غدير
27 August 2023 الغدد الصماء
الحل هو رفع جرعة الاكتوديل إلى نصفين باليوم أو استبداله بدواء Cabergolin 0.5 نص حبة مرة بالأسبوع و يجب إجراء... اقرأ المزيد
الحل هو رفع جرعة الاكتوديل إلى نصفين باليوم أو استبداله بدواء Cabergolin 0.5 نص حبة مرة بالأسبوع و يجب إجراء صورة رنين مغناطيسي للغدة النخامية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية