هل استخدام نافكون - أ للعين بدون دواعى قد يسبب ضرر ؟

امراض العيون
ذكر 11 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 16826
هل استخدام نافكون - أ للعين بدون دواعى قد يسبب ضرر ؟

اجابات الاطباء

اجمالا مضادات الحساسية تحوي مقبضات وعائية وان الاستعمال المديد لها يسبب الاعتياد وعند التوقف عنها تسبب ارتكاسا كرد فعل وبالتالي... اقرأ المزيد
اجمالا مضادات الحساسية تحوي مقبضات وعائية وان الاستعمال المديد لها يسبب الاعتياد وعند التوقف عنها تسبب ارتكاسا كرد فعل وبالتالي توسع بالأوعية الملتحمية ..واحميرار واحتقان في العيون ..لذا لا داعي لاستعمالها لفترة مديدة ..وقطعا لا داعي لها في العيون السليمة ...
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 17 May 2023
انا استعمل نافكون أ من 3 ايام لم يعد يوجد اي عوارض حساسية بل فقط احساس بل عين كان هناك نشفان هو المفروض استعملها 5 ايام في هذه الحالة ماذا افعل اتوقف عن استعمالها ولماذا اشعر بهذا الاحساس في العين

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية