استفسار عن الام العيون لحديثي الولادة

امراض العيون
أنثى، 41 سنة 15 September 2021 تم تعديله في 16 September 2021 970
مساء الخير بنتي عمرها 11يوم من اول يوم ولادة لاحظت تجمع مادة صفراء بزاوية وحدة من عيونها اخدتها على الدكتور وكتب لها قطرة اسمها Gentamicin وبعد استخدام القطرة لمدة يومين لاحظت احمرار بالعين هل هذه أعراض جانبية للقطرة أو ماهو التصرف المناسب وشكرا جزيلا

اجابات الاطباء

د. محمد غانم كولكو
16 September 2021 طب عيون
نعم ممكن يكون لديها حساسية ، من المادة الفعالة ، ممكن نوقف القطرة بشكل فوري ، ونستبدلها بقطرة اخرى مثل... اقرأ المزيد
نعم ممكن يكون لديها حساسية ، من المادة الفعالة ، ممكن نوقف القطرة بشكل فوري ، ونستبدلها بقطرة اخرى مثل توبرين ٤ مرات في حالة وجود المواد الصفراء مرة اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية