ماسبب احمرار عيني وعدم الراحة عند ارتدائي للعدسات الملونه لاول مرة علما اني اجريت فحوصات للعين والطبيبة التي اعطتني هذه العدسة بعد فحصها لعيني؟ هل هناك حل ؟

امراض العيون
أنثى 19 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1412
ماسبب احمرار عيني وعدم الراحة عند ارتدائي للعدسات الملونه لاول مرة علما اني اجريت فحوصات للعين والطبيبة التي اعطتني هذه العدسة بعد فحصها لعيني؟ هل هناك حل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور طارق دورو
20 September 2015 طب عيون
الحل بتغيير نوع العدسات وسائل التعقيم، وفي حال استمرار المشكلة فينصم بعدم وضع العدسات اقرأ المزيد
الحل بتغيير نوع العدسات وسائل التعقيم، وفي حال استمرار المشكلة فينصم بعدم وضع العدسات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية