ماذا يحصل لي اشعة الجوال تسبب لي في عيني اليمنى وتشويش في النظر وعندما

امراض العيون
ذكر 5 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1323
السلام عليكم اريد ان اعرف ماذا يحصل لي اشعة الجوال تسبب لي حول في عيني اليمنى وتشويش في النظر وعندما لاستعمل الجوال فقط تختفي هذي الظاهره ساعدوني

اجابات الاطباء

الدكتور تامر مسعود
6 April 2015 طب عيون
يجب تقليل استعمال الجوال أو استعمال سماعة خارجية عن طريق سلك و ليست بلوتوث. اقرأ المزيد
يجب تقليل استعمال الجوال أو استعمال سماعة خارجية عن طريق سلك و ليست بلوتوث.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية