عيني تفرز مادة على عدسة عيني تسبب لي ظبابية في النظر .

امراض العيون
ذكر 27 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1961
عيني تفرز مادة على عدسة عيني تسبب لي ظبابية في النظر .

اجابات الاطباء

الدمع يسبب احيانا ترسبات على العدسة وافراز مواد مخاطية كارتكاس لمادة العدسة خاصة اذا اصبحت قديمة او نوعينها غير جيدة... اقرأ المزيد
الدمع يسبب احيانا ترسبات على العدسة وافراز مواد مخاطية كارتكاس لمادة العدسة خاصة اذا اصبحت قديمة او نوعينها غير جيدة ..او عدم استعمال المحاليل الخاصة بها بشكل جيد ..يقضل اجراء فحص كامل عند الطبيب المختص لوصف العدسات المناسبة لك ..
الدكتور سعيد عوني باطا
30 December 2014 طب عيون
في الغالب يوجد لديك حساسيه من العدسات ، انصحك بتغير نوع العدسات او التوقف عن ارتدائها اقرأ المزيد
في الغالب يوجد لديك حساسيه من العدسات ، انصحك بتغير نوع العدسات او التوقف عن ارتدائها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية