كنت اشتكي من الم في العين وفي تحريكها فكتبلي الطبيب علي قطرة tobradex استخدمتها لمده اسبوع والان اشعر بضعف في حدة الابصار

امراض العيون
ذكر 16 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1758
كنت اشتكي من الم في العين وفي تحريكها فكتبلي الطبيب علي قطرة tobradex استخدمتها لمده اسبوع والان اشعر بضعف في حدة الابصار

اجابات الاطباء

يجب العودة للطبيب مرة أخرى لقياس ضغط العين لان القطره تتسبب أحياناً في ارتفاع ضغط العين. اقرأ المزيد
يجب العودة للطبيب مرة أخرى لقياس ضغط العين لان القطره تتسبب أحياناً في ارتفاع ضغط العين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية