عندما البس العدسات للزينه عيوني لاتتحملها وتصبح حمراء اللون وتدمع ويتوقف الدمع قليلا لكن الأحرار ملازم علما بأن اعاني من نشاط الغده الدرقيه

امراض العيون
أنثى 29 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1173
عندما البس العدسات للزينه عيوني لاتتحملها وتصبح حمراء اللون وتدمع ويتوقف الدمع قليلا لكن الأحرار ملازم علما بأن اعاني من نشاط الغده الدرقيه

اجابات الاطباء

ان العديد من الناس لا تتحمل قرنيتهم استعمال العدسات اللاصقة بالمطلق . اما المادة الملونة الموجودة في هذه العدسات فهي... اقرأ المزيد
ان العديد من الناس لا تتحمل قرنيتهم استعمال العدسات اللاصقة بالمطلق . اما المادة الملونة الموجودة في هذه العدسات فهي تسبب التحسس داخل العين . لذلك يستحسن عدم استعمالها ، خاصة وأنها للزينة وليس لحاجة ملحة .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية