تعانى أختى من اتساع فى حدقة العين مصاحباً بألم فى العين مع بدء انعدام الرؤيه ما السبب

امراض العيون
سؤال من غير معروف 25 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1417
تعانى أختى من اتساع فى حدقة العين مصاحباً بألم فى العين مع بدء انعدام الرؤيه ما السبب

اجابات الاطباء

هذا يحدث لانة اعتلال في الاعصاب التي تتحكم بالبوبو ويحتاج لفحص جيد لمعرفة السبب ويحتاج لتعاون طبيب الاعصاب اقرأ المزيد
هذا يحدث لانة اعتلال في الاعصاب التي تتحكم بالبوبو ويحتاج لفحص جيد لمعرفة السبب ويحتاج لتعاون طبيب الاعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية