تشويش في الرؤيه كلغشاوه خفيفه امام العين اليسرى وسبب ذالك ارتفاع ضغط الدم وهبوطه مفاجئ نتيجة استخدام مدرر البول ﻻازكس حيث اعطي المريض ثﻻث حقن دفعة واحدة وحدث هذا الضرر في العين (اما النظر فهو طبيعي عدى الغشاوه امام العين)بلاضافه الى ذالك يتناول دواء mg zoloft 50و دواء zolam 0.5mg لمرض نفسي وهل لدواء اثار على العين

امراض العيون
ذكر، 46 سنة 4 July 2013 تم تعديله في 20 June 2021 36835
تشويش في الرؤيه كلغشاوه خفيفه امام العين اليسرى وسبب ذالك ارتفاع ضغط الدم وهبوطه مفاجئ نتيجة استخدام مدرر البول ﻻازكس حيث اعطي المريض ثﻻث حقن دفعة واحدة وحدث هذا الضرر في العين (اما النظر فهو طبيعي عدى الغشاوه امام العين)بلاضافه الى ذالك يتناول دواء mg zoloft 50و دواء zolam 0.5mg لمرض نفسي وهل لدواء اثار على العين

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الأفلام ثلاثية الأبعاد تربك عمل الدماغ وتسبب الصداع وتشوش الرؤية  مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
طرق تهوية المنزل في الشتاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية