انا اعاني من جفاف في العين حيث اني ذهبت لطبيب وشخصني بجفاف لكن عطناني قطره اسمها "أوبتيمول" استخدمتها لمدة اسبوعين واصبحت ارى مثل الشرار امام عيني خصوصاً في الشمس ماهو الحل؟

امراض العيون
ذكر 19 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 902
انا اعاني من جفاف في العين حيث اني ذهبت لطبيب وشخصني بجفاف لكن عطناني قطره اسمها "أوبتيمول" استخدمتها لمدة اسبوعين واصبحت ارى مثل الشرار امام عيني خصوصاً في الشمس ماهو الحل؟

اجابات الاطباء

السلام عليكم, قطرة "أوبتيمول" تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط العينين و ليس لعلاج الجفاف, تأكد من التشخيص من الطبيب و تأكد... اقرأ المزيد
السلام عليكم, قطرة "أوبتيمول" تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط العينين و ليس لعلاج الجفاف, تأكد من التشخيص من الطبيب و تأكد من العلاج من الصيدلية. بالسلامه ان شاء الله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية