الغبار والهواء والارهاق يسبب لي حساسيه في العيون واحمراروحراره في العي

امراض العيون
ذكر 30 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2133
السلام عليكم الغبار والهواء والارهاق يسبب لي حساسيه في العيون واحمراروحراره في العين ونصحني اكثر من صيدلي بقطره Alcon هل كثرة استخدمها مظره للعين وهل تسبب اعراض اخراى ودمتم.

اجابات الاطباء

الدكتور هبه كوكو
1 May 2015 طب عيون
وعليكم السلام والرحمة Alcon..علي حد علمي شركة دوائية لديها عدة منتجات دوائية من قطرات وغيره. .فانت لم تحدد اسم القطرة... اقرأ المزيد
وعليكم السلام والرحمة Alcon..علي حد علمي شركة دوائية لديها عدة منتجات دوائية من قطرات وغيره. .فانت لم تحدد اسم القطرة بل اسم الشركة المنتجة..بالنسبة لحالتك أنصحك بالتعرف علي كل ما يسبب لك التحسس وتجنبه قدر الإمكان ..لبس نظارات شمسية..عمل كمادات باردة ...استخدام قطرة للتحسس عند اللزوم..استخدام قطرة مرطبة خالية من المواد الحافظة..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية