الرجاء المساعدة انا استخدم حديثا النظارات الطبية بسبب انحراف ولكني عندما اضعهم ارى انزعج من الاضواء وارى خيوط للضوء وشعاعات وارى عيوني من العدسة ولكن ارى بوضوح من خلالها

امراض العيون
ذكر 20 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1513
الرجاء المساعدة انا استخدم حديثا النظارات الطبية بسبب انحراف ولكني عندما اضعهم ارى انزعج من الاضواء وارى خيوط للضوء وشعاعات وارى عيوني من العدسة ولكن ارى بوضوح من خلالها

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
21 January 2016 طب عيون
عليكِ باستخدام نظارات عاكسة للضوء(antireflet) فهي تحل المشكلة اقرأ المزيد
عليكِ باستخدام نظارات عاكسة للضوء(antireflet) فهي تحل المشكلة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية