اعاني من التهاب وجفاف بالعين واستخدمت قطرات لا فايدة وعندما اكحل عيوني يزيد الاحمرار اريدها تصفي من الاحمرار تعبت

امراض العيون
أنثى 7 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1423
اعاني من التهاب وجفاف بالعين واستخدمت قطرات لا فايدة وعندما اكحل عيوني يزيد الاحمرار اريدها تصفي من الاحمرار تعبت

اجابات الاطباء

الدكتور عيسى حسين درادكه
6 September 2014 طب عيون
معرفة السبب مهم جدا والاحمرار هو احد الاعراض العامة وليست الخاصة لانهكل الامراض العين تسبب إحمرار اقرأ المزيد
معرفة السبب مهم جدا والاحمرار هو احد الاعراض العامة وليست الخاصة لانهكل الامراض العين تسبب إحمرار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية