استعمل العدسات اللاصقة الطبية و نصف هذه الايام عند استعمالها تتراكم دم

امراض العيون
ذكر 4 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1145
أستعمل العدسات اللاصقة الطبية منذ سنة و نصف. هذه الايام عند استعمالها تتراكم دموع في عيني عندما ارمش لا ارا شئ مدة 4 او 5 ثواني وهاكذا كل رمشة يحدث نفس المشكل افيدوني وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
7 June 2017 طب عيون
الافضل التقليل من لبس العدسات فهي تؤدي الى تحسس والتهابات في العيون اقرأ المزيد
الافضل التقليل من لبس العدسات فهي تؤدي الى تحسس والتهابات في العيون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية