اجريت شهر فيمتوليزك مع علاج ضوئي كيميائي في نفس الوقت ونظري قبل العملي

امراض العيون
أنثى 5 June 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1132
اجريت منذ شهر فيمتوليزك مع علاج ضوئي كيميائي في نفس الوقت ونظري قبل العمليه في اليمين -8 واليسار-9 وبعد العمليه نظري 6على 6 ولكن من اكثر من اسبوع لم اعد ارى الاشياء البعيدة بوضوح كالسابق فمثلا شريط الاخبار في التلفاز بعد العمليه كنت اراة بوضوح ام الان فلم اعد اراه فهل نقص نظري؟ومتى يمكن ان يستقر النظر؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شهر التوعية للتخلف العقلي مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
شهر اكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية