و سنوات بدات اشعر بالم في مفاصلي وتورم شديد وراجعت عدة دكاترة والفحوصا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 13 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1106
عمري 22 سنة ومنذ 3 سنوات بدأت أشعر بألم في مفاصلي وتورم شديد وراجعت عدة دكاترة والفحوصات كانت تظهر كلها طبيعية ما عدا ال ESR مرتفع وبعدها لم أقدر على النهوض من فراشي ووصفت لي الطبيبة ابرتين كورتيزون وبعدها وصفت لي 5 حبات كورتيزون يوميا وعدة أدوية وبعدها تحسنت وعملت فحوصات وتبين انه لا يوجد روماتيزم فخففت الكورتيزون ووصفت لي آدفاكوينيل مدى حياتي وأنا اﻵن آخر فترة كنت آخد يوم حبة ويوم نص حبة من الكورتيزون وحبة آدفاكوينيل وقطعته بمفردي من أسبوعين تقريبا واشعر بالم خفيف فهل سببه قطع الدواء

اجابات الاطباء

البروفيسور فريح عوده ابوحسان
19 April 2014 جراحة العظام والمفاصل
حالتك تستدعي مراجعة طبيب متخصص في امراض المفاصل والروماتيزم من اجل ان يوصف العلاج اللازم ومتابعة حالتك. اقرأ المزيد
حالتك تستدعي مراجعة طبيب متخصص في امراض المفاصل والروماتيزم من اجل ان يوصف العلاج اللازم ومتابعة حالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية