اني مصابة بمرض التصلب الجلدي الام حادة في الركبة والمعصمين ماذا افعل ل

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 5 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1022
اني مصابة بمرض التصلب الجلدي ولدي الام حادة في الركبة والمعصمين ماذا افعل لتخلص من الم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 September 2010
تصلب الجلد يسبب التهاب مفاصل وهذا هو سبب الاعراض التي تشكو منها المعالجة عرضية بالمسكنات المناسبة باستشارة الطبيب مثل مضادات... اقرأ المزيد
تصلب الجلد يسبب التهاب مفاصل وهذا هو سبب الاعراض التي تشكو منها المعالجة عرضية بالمسكنات المناسبة باستشارة الطبيب مثل مضادات الاتهاب اللاستيروئيدية ومضادات الملاريا وغيرها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية