ذكر، 25 سنة 25 May 2021 تم تعديله في 20 June 2021 951
انا عندي قلق وباخد كويتازيك 300 بس حاليا باخد نفسي بصعوبة وبتعب من اقل مجهود وطول النهار حاسس بكسل وخمول وضعف شديد في العضلات. السبب ممكن يكون من العلاج ولا ملهاش علاقة؟ وممكن احل المشكلة دي ازاي عامة؟

اجابات الاطباء

د. وجدي اللداوي
26 May 2021 أخصائي علاج طبيعي
نعم من اعراض الجانبيه لهذا الدواء الدوار والخمول والنعاس ابلغ طبيبك الخاص اذا استمر ضعف العضلات والخمول لفتره كبيره اقرأ المزيد
نعم من اعراض الجانبيه لهذا الدواء الدوار والخمول والنعاس ابلغ طبيبك الخاص اذا استمر ضعف العضلات والخمول لفتره كبيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
قلق الاختبارات مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية