سلام عليكم أمي قمة بعملية ستئصال الغدة الدرقية على ما يقارب ثلاثة اشهر وهي الان تعان من الالم في الكتف الايسر ووفي عرووق الصدر وصوت يتدبداب لها هل الامر عادي ام لا وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما أسباب آلام الصدر الايسر التي تأتي وتذهب مع الم بسيط في الكتف العلم ذهبت لدكتور باطنه وقال أنها عضلات...
سؤال من أنثى سنة
امي تعاني من تمزق بالاوتار في اعلى الكتف ووصل الالم الى اسفل يدها ولا تنام الليل من شدة الالم ارجوا...
سؤال من ذكر سنة
قمت بعملية تثبيت كتف ايمن من ثلاثة اشهر واقوم الان بالتمارين الطبيعية ولكن اسمع صوت سكسكة في كتفي ما السبب
سؤال من أنثى سنة 36
سلام عليكم 'امي عمرها ٥٣ تعاني من خدر بالارجل اثناء المشي ' ماتفسير هذة الحالة 'وشكر
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين