اعاني من وجع وتورم في الركبه وقد قمت باخد ابرة في مفصل الركبه وعندما اخذ دواء يسمى روفيناك تهدا قليلا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 6 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1361
اعاني من وجع وتورم في الركبه وقد قمت باخد ابرة في مفصل الركبه وعندما اخذ دواء يسمى روفيناك تهدا قليلا

اجابات الاطباء

الدكتور سفيان الرفاعي
7 June 2018 الروماتيزم والمفاصل
عدم استخدام روفيناك لفتره طويله لان له اثار جانبيه و مضاعفات . راجع طبيب الروماتيزم لفحص الركبه وتحديد سبب الاوجاع..هل... اقرأ المزيد
عدم استخدام روفيناك لفتره طويله لان له اثار جانبيه و مضاعفات . راجع طبيب الروماتيزم لفحص الركبه وتحديد سبب الاوجاع..هل هي مثلا تتعرض لالتهاب او احتكاك او غيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية