أعاني من ألم شديد أسفل الظهر واستعملت أقراص كلوفين وتحسنت حالتي وخف الالم هل لهذا الدواء آثار جانبية على الجسم..؟وهل يجب اكمال الاقراص كلها ؟وشكرا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 25 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1990
أعاني من ألم شديد أسفل الظهر واستعملت أقراص كلوفين وتحسنت حالتي وخف الالم هل لهذا الدواء آثار جانبية على الجسم..؟وهل يجب اكمال الاقراص كلها ؟وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
25 May 2017 الروماتيزم والمفاصل
لكل دواء اثار سلبيه لكن حسب المرض والحاله تحدد فترة العلاج لذلك عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم للتشخيص والعلاج اقرأ المزيد
لكل دواء اثار سلبيه لكن حسب المرض والحاله تحدد فترة العلاج لذلك عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم للتشخيص والعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية