اصبع رجلي اصبح لونه ازرق ويألمني كثيرا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
سؤال من غير معروف 19 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2357
اصبع رجلي اصبح لونه ازرق ويألمني كثيرا

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
20 January 2019 الروماتيزم والمفاصل
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم وذلك  مع طبيب اوعيه دمويه لاجراء تحليل دم متنوع لما له علاقه بالامك واللون الازق... اقرأ المزيد
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم وذلك  مع طبيب اوعيه دمويه لاجراء تحليل دم متنوع لما له علاقه بالامك واللون الازق وتصوير دوبلر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية