سؤال من ذكر سنة

أمراض العضلات والعظام و المفاصل

احس بالم في اسفل الضهر ويمتد الى الخصية والفخد عملت التراسوند على الخصية قالي الدكتور ليس عندي شيء الخصية سليمة وعملت اشعة على العمود الفقري طلع عندي انزلاق غضروغي هل هناك علا

icon تم إنشاؤها في 8 ديسمبر 2018
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 530
احس بالم في اسفل الضهر ويمتد الى الخصية والفخد عملت التراسوند على الخصية قالي الدكتور ليس عندي شيء الخصية سليمة وعملت اشعة على العمود الفقري طلع عندي انزلاق غضروغي هل هناك علا

إجابات الأطباء على السؤال

اتباع النصائح الجلوس الصحي كرسي جيد بزاويه قائمه والنوم على الظهر او الجنب ممنوع على البطن السير في ارض مستويه ..فعليك الوقوف الصحي مسافه بين القدمين كالعسكر عدم الانحناء عدم رفع الاشياء الثقيله عدم الوقوف الطويل عدم القفز ممارسة رياضه المشي عند اختفاء الالم السباحه على الظهر  وشد العمود الفقري بالتعليق والاسترخاءلنبعد الفقرات عن بعضها ليخف الضغط واختيار فرشه صلبه نوعا ما وكذلك الوساده وسمكها ما بين 8-12 سم مع ادويه مضاده للالتهاب والعلاج الفيزيائي وذلك مع طبيب الروماتيزم 0 2018-12-09T04:33:02+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
اتباع النصائح الجلوس الصحي كرسي جيد بزاويه قائمه والنوم على الظهر او الجنب ممنوع على البطن السير في ارض مستويه... اقرأ المزيد
اتباع النصائح الجلوس الصحي كرسي جيد بزاويه قائمه والنوم على الظهر او الجنب ممنوع على البطن السير في ارض مستويه ..فعليك الوقوف الصحي مسافه بين القدمين كالعسكر عدم الانحناء عدم رفع الاشياء الثقيله عدم الوقوف الطويل عدم القفز ممارسة رياضه المشي عند اختفاء الالم السباحه على الظهر  وشد العمود الفقري بالتعليق والاسترخاءلنبعد الفقرات عن بعضها ليخف الضغط واختيار فرشه صلبه نوعا ما وكذلك الوساده وسمكها ما بين 8-12 سم مع ادويه مضاده للالتهاب والعلاج الفيزيائي وذلك مع طبيب الروماتيزم

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسس العلاقة بين الطبيب والمريض مقالات طبية
فوائد الكيتو للسكري والاكتئاب أخبار طبية
علاج الم اسفل الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص