استخدام نيوروتون تابلت

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 27 سنة 22 November 2022 تم تعديله في 23 November 2022 966
يسبب لي الم في البطن واحيانا احس بإنتفاخ وغثيان وارهاق واحس روحي مشوش الرؤية هل هذا له علاقة بحبوب نيوروتون ؟! واذا نعم كيف اتخلص من الأعراض؟!

اجابات الاطباء

د. رزق صياد سرحان
23 November 2022 باطنية
نعم قد تكون من الدواء ، استبدلها بالحقن او نوع شركة اخر اقرأ المزيد
نعم قد تكون من الدواء ، استبدلها بالحقن او نوع شركة اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية