مصابه بواسير من سنة تقريبا وذهبت للطبيب واعطاني ملين اشرب منه ٣٠-٢٥ مل يوميا ، ولكن اعاني من اسهال بعد شربه ، هل اتركه ام اقلل كميته
اجابات الاطباء
الأدوية المسألة لايجوز استخدامها لفترة طويلة لأنها تؤذي عادات الامعاء الطبيعية
أوقفي الأدوية المسهلة
البواسير لو تنزف بشكل مستمر أو... اقرأ المزيد
الأدوية المسألة لايجوز استخدامها لفترة طويلة لأنها تؤذي عادات الامعاء الطبيعية
أوقفي الأدوية المسهلة
البواسير لو تنزف بشكل مستمر أو كانت خارجية يجب مراجعة طبيب جراحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.